تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

حل مشكلة الشاشة السوداء وعدم ظهور الفيديو في يوتيوب في هواتف اندرويد حل نهائي

 ظهرت مؤخراً مشكلة كبيرة جداً في هواتف الاندرويد وهي عندما نقوم بتشغيل فيديو في تطبيق يوتيوب نجد أن الفيديو لا يظهر ونجد شاشة الفيديو سوداء ، فقط نستمع إلي الصوت وهذه تعتبر مشكلة كبيرة لمستخدمي هواتف الاندرويد ومستخدمي اليوتيوب بشكل عام ، ولقد واجهت هذه المشكلة ايضاً أصحاب أجهزة الكمبيوتر وأجهزة سطح المكتب في المتصفحات كــــ جوجل كروم وما شابهه من المتصفحات المبنية علي نفس البنية ولاكن قدمنا الحل وتم حل هذه المشكلة بشكل كامل 100%. وفي هذا الموضوع نشارك معكم الحل النهائي لهذه المشكلة ولاكن علي هواتف الاندرويد لمن يعاني من تلك المشكلة وهي الشاشه السوداء في فيديوهات اليوتيوب وعدم ظهور الفيديو في هواتف الاندرويد.

كيفية حل مشكلة الشاشة السوداء بفيديوهات اليوتيوب للاندرويد

كيفية حل مشكلة الشاشة السوداء بفيديوهات اليوتيوب للاندرويد

كما وضحنا في أول المقال أن هذه المشكلة يواجهها الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد واليوتيوب ولذلك سنقدم لهم في هذا الموضوع الحل من خلال طريقتين.

لقطة توضح المشكلة

كيفية حل مشكلة الشاشة السوداء بفيديوهات اليوتيوب للاندرويد

اصلاح مشكلة الشاشة السوداء وعدم ظهور الصورة في فيديوهات اليوتيوب للاندرويد


الحل الأولي

وهي من خلال تغيير لغة الهاتف ، من يعاني من هذه المشكلة وهي عدم القدرة علي رؤية الفيديو في يوتيوب في هواتف الاندرويد عليه بتغيير لغة هاتفه من اللغة العربية إلي اللغة الإنجليزية وهذا هو الحل الأول فعال ومضمون بنسبة 100%.

ولاكن اذا لم ينجح الحل الأول معك أو لا تريد تغيير لغة هاتفك فهناك حل آخر.

الحل الثاني 

قم بتحميل التطبيقين اللذين ستجد رابطهم في أسفل الموضوع وقم بفك الضغط عنهم بي اي تطبيق فك ضغط في هاتفك وقم بتثبيتهم في هاتفك ، التطبيقين الأول يسمي OGYouTube والثاني يسمي MicroG for OGYT هذه التطبيقات تقوم بتثبيتها في هاتفك وسوف يظهر معك التطبيق الأساسي وهو OGYouTube ، اما الثاني فلا يظهر في قائمة الهاتف لانه عبارة عن مكون مساعد او خدمة للتطبيق الأساسي ، ولاكن هذا التطبيق عملاق جداً وبهِ من الميزات والمزايا العديد وهذا قد قمت بشرحهُ وتقديمهُ من قبل تحت عنوان تطبيق رائع جداً لمشاهدة اليوتيوب يوفر لك مزايا لن تجدها في تطبيق يوتيوب الافتراضي OGYouTube.

قبل البدأ في تثبيت التطبيقات قم بالدخول إلي ضبط هاتفك ومن ثم الدخول إلي التطبيقات ومن ثم قم بتعطيل تطبيق يوتيوب الافتراضي الموجود في الهاتف الخاص بك ، هذه الخطوة مهمة جداً حتي يعمل معك تطبيق يوتيوب البديل الذي سوف تستخدمه.


وللمزيد من التفاصيل وخطوات حل المشكلة بالتفصيل تفضل عزيزي بمشاهدة هذا الفيديو.



0تعليقات