تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل برنامج PCSX2 أحدث إصدار مجاني وبجميع اللغات + العربية لتشغيل العاب البلاي ستيشن 2 علي الكمبيوتر

 إليكم تحميل برنامج البلايستيشن 2 علي الكمبيوتر كامل بأخر إصدار من الموقع الرسمي مجاناً لجميع أنظمة التشغيل ،Windows ، Mac ، linux، محاكي PlayStation 2 من المحاكيات أو البرامج المهمة علي الكمبيوتر لأن الجميع في حاجة لإستخدامه علي حواسيبهم لأنه يقوم بتشغيل العاب البلايستيشن 2 علي الكمبيوتر بشكل كامل ومجاني، ولذلك نقدمه لكم في هذا الموضوع كامل لجميع الأجهزة.

تحميل برنامج PCSX2 للكمبيوتر لجميع أنظمة التشغيل ويندوز ، لينكس ، ماك أو إس
تحميل برنامج PCSX2 علي الكمبيوتر


برنامج PCSX2 هو مشغل رائع لالعاب البلاي ستيشن 2 علي الكمبيوتر بشكل كامل وبدون تعقيدات، المحاكي حقاً رائع جداً في تشغيل الالعاب حيث يُمكّنك من تشغيل العاب PlayStation 2 علي حاسوبك بكل سهولة وبدون أن تحتاج إلي جهاز مخصص لتشغيل العاب PS2 عليه ، فيمكنك وبكل سهولة تشغيل جميع الالعاب الخاصة بالبلاي ستيشن 2 علي محاكي الكمبيوتر بي سي إس إكس2.




يعمل المحاكي على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز وأنظمة تشغيل وتوزيعات لينكس و يعمل علي أنظمة ماك أو إس، يُشغّل المحاكي ألعاب PS2 على الكمبيوتر، كما أن المحاكي متوفر بجميع اللغات بالاضافة إلي اللغة العربية، ولقد تم إضافة العديد من المميزات والمزايا داخل برنامج PCSX2 والتي جعلته أكثر روعة من ذي قبل ومن ضمن هذه المميزات ميزة " Save State " والتي تُمكّنك من حفظ تقدمك الحالي في اللعبة حتي لا تفقد ما أنهيتة من مهام ومراحل في اللعبة، وأيضاً إمكانية التحكم و تغيير دقة وجودة الصورة، و تم تطوير المحاكي بشكل كامل وتحسينه ليعطي أفضل تجربة وأفضل أداء لمحبي ألعاب البلايستيشن 2.

تحميل برنامج PCSX2 للكمبيوتر لجميع أنظمة التشغيل ويندوز ، لينكس ، ماك أو إس
PlayStation 2

وأيضاً يمكن التحكم في كونترول وخيارات اللعب، بمعني يمكنك اللعب من خلال جويستك USB يعني يد التحكم أو ما تُعرف بعصي التحكم، وأيضاً يمكنك اللعب من خلال لوحة المفاتيح، معك الخيارين لأن هناك الكثير من المستخدمين من لا يمتلك أذرعة تحكم USB ولهذا يلجئ إلي اللعب من خلال الكيبورد.

تحميل برنامج PCSX2 للكمبيوتر لجميع أنظمة التشغيل ويندوز ، لينكس ، ماك أو إس
Prince Of Persia The Sands Of Time




معلومات عن البرنامج


  • اسم البرنامج: PCSX2
  • الإصدار الحالي: 1.6.0
  • الوظيفة: محاكي الكمبيوتر
  • أنظمة التشغيل التي يعمل عليها: Windows / Linux / Mac
  • الموقع الرسمي: PCSX2

ملحوظة! ستجد من ضمن ملفات التحميل ملف يسمي "Extras" وهذا خاص بملفات الــ "Bios" ضروري تحميله حتي تستطيع تشغيل العاب البلاي ستيشن من خلال المحاكي، وسوف تجد فيديو في الأسفل يشرح كيفية إستخدام برنامج "PCSX2" وطريقة اضافة ملف البيوس إليه.


والآن مع مشاهدة الشرح التفصيلي صوت وصورة عن كيفية تشغيل العاب PlayStation 2 علي الكمبيوتر من خلال برنامج PCSX2 الإصدار الجديد بأسهل طريقة مجانا.





تحميل برنامج PCSX2 للكمبيوتر لجميع أنظمة التشغيل ويندوز ، لينكس ، ماك أو إس


تحميل PCSX2 للكمبيوتر لنظام تشغيل ويندوز : PCSX2 For Windows
هذه هي حزمة برنامج التثبيت الكامل والحزمة المضغوطة من PCSX2 1.6.0 لنظام التشغيل Windows.


تحميل PCSX2 للكمبيوتر لنظام تشغيل ماك أو إس : PCSX2 Mac


تحميل PCSX2 للكمبيوتر لنظام تشغيل لينكس : PCSX2 Linux
هذه هي الحزمة المضغوطة PCSX2 1.4.0 لنظام التشغيل Linux.



0تعليقات