تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

ميزة خطيرة جداً في تطبيق واتساب يجب عليك..ي معرفتها قبل الفضيحة وفوات الأوان

كما عودناكم علي كل جديد وحصري اليوم نشارك معكم هذا الموضوع وهو عن ابشن خطير جداً في تطبيق الواتساب يجب عليك معرفته والانتباه منه وخصوصاً الفتيات لان هذا الخيار يشارك صورهم بشكل عام وهذا أمر خطير للغاية ولهذا احذركم منه قبل الفضيحة وفوات الاوان.

اسرار الواتس اب - اسرار الواتس اب بلس - اسرار الواتساب اندرويد - اسرار وخدع الواتس اب - خطورة الواتس اب على الفتيات - خطورة الواتس اب الجديد - خطورة الصور في الواتس اب.
The secret is very dangerous in the application WhatsApp
ميزة خطيرة جداً في تطبيق واتساب يجب عليك..ي معرفتها قبل الفضيحة وفوات الأوان

اقترحنا لكطريقة ازالة الملابس من اي صورة وازالة اي شئ لا تريد ظهوره في الصور بطريقة احترافية لهواتف الاندرويد

كما لاحظنا في عنوان الموضوع بانهً موضوح تحذيري لجميع مستخدمين الواتساب وخصوصاً الفتيات او النساء عامةً ولماذا ؟ والتحذير من اي شئ ؟؟ هذا ما سوف نعرفة في هذا الموضوع باذن الله تبارك وتعالي.

كُلنا يعلم بان تطبيق WhatsApp اصبح من اكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي استخداماً حول العالم لما فيه من ميزات ومزايا يفتقدها الكثير من التطبيقات الاخري كالماسينجر والايمو والفايبر وغيرهم من التطبيقات الاخري، ولهذا نجد تطبيق الواتساب هو الاكثر استخداماً حول العالم ولاكن دائماً نحذر من هذه التطبيقات وان نكون علي معرفه جيدة من إستخدامها ومعرفة كل ما نقوم به من خلال هذه التطبيقات والا فالنتيجة ستكون مؤلمه.

ولهذا فنحن دائماً نضع الكثير من الشروحات علي اليوتيوب والمواضيع في المدونه الخاصه بنا نشارككم المواضيع حول اسرار وخفايا هذه التطبيقات وما تقوم به الخيارات والادوات الموجودة في تلك التطبيقات حتي نتلاشي الاخطاء والمشاكل التي يمكن ان نقع بها من خلال استخدامنا الخاطئ لتلك التطبيقات.

اقترحنا لكخطير جداً: اقوي تطبيق لاسترجاع جميع الاشياء التي قمت بحذفها من هاتفك وحتي بعد آلاف الفورمات استرجاع الصور والفيديوهات والرسائل وجهات الاتصال

سر خطير جداً في تطبيق الواتساب يجب عليك الانتباه منه قبل الفضيحة وخصوصاً الفتيات




0تعليقات