تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

انتبه ويندوز 10 تسرق منك الإنترنت | حل مشكلة بطئ الانترنت في ويندوز windows 10

انتبه! ويندوز 10 تسرق منك الانترنت وهي السبب في ضعف الانترنت في حاسوبك واليك الحل النهائي لهذه المشكلة وإيقاف التحديثات التلقائية

اليكم الحل النهائي لمشكلة ضعف الإنترنت في ويندوز 10 والتهنيج المفاجأ في الحاسوب و اليكم الحل لهذه المشاكل وإيقاف التحديثات التلقائية في الويندوز 10 لأنها هي السبب وراء كل هذه المشاكل.

شرح ضبط اعدادات Windows 10 وكيفية ايقاف استهلاك الإنترنت

استكشاف أخطاء بطء الاتصال بالإنترنت وإصلاحها (Windows 10 و8)

بدون جدال ويندوز 10 هو أفضل نظام تشغيل اطلقته مايكروسوفت حتي الآن يُعتبر افضل بكثير من الأنظمة السابقة كــ ويندوز 8 أو ويندوز 7 لانه يمتاز بالكثير من الميزات والمزايا الرائعة والتي فعلاً تستحق العديد من الجوائز ولقد أثبت هذا النظام جدارته في ساحة انظمة التشغيل ، ولاكن الويندوز دائماً ما تكون في خاصية او خدمة التحديثات التلقائية وتكون مفعلة تلقائياً وهذا هو المشكل الذي يسبب العديد من المشاكل في الحواسيب ، لماذا ؟ لأنه أولاً يضعف الإنترنت لانه يستحوز علي حجم كبير من سرعة الانترنت لديك في الحاسوب وهذا لأن التحديثات يتم تحميلها مباشرةً عبر خدمة Windows Update من مايكروسوفت رسمياً إلي الكمبيوتر.

وثانياً قد يؤدي إلي تقليل كفائة الحاسوب لان مع التحديثات تجد أن الجهاز يهنج في بعض الأحيان وتجد ثقل في ادائه وهذا ايضاً نتيجة التحديثا التلقائية ، ولهذا فيجب علينا إيقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 10 وأي إصدار من إصدارات الويندوز وهذا ما سوف نشرحه في هذا الموضوع لأن ليس كل التحديثات مفيدة.

حل مشكلة سحب سرعة النت في ويندوز 10


شاهد المزيد من التفاصيل حول خطوات إيقاف تحديثات الويندوز وضبط اعدادات Windows 10 وكيفية ايقاف استهلاك الإنترنت عبر هذا الفيديو التفصيلي.



0تعليقات