تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

الحل النهائي لمشكلة إنطفاء الحاسوب المفاجئ وما هي الأسباب المؤدية إلي هذه المشكلة

اذا وصلت إلي هذا الموضوع فانت بالتأكيد تُعاني من مشكلة إنطفاء الحاسوب المفاجئ " The problem of sudden computer shutdown " وهذه المشكله يعاني منها الكثير والكثير من المستخدمين الذين ليس عندهم دراية بالحل او الوصول الي حل لتلك المشكلة الكبيره والصعيبة والتي تسبب التوتر لنا جميعاً ! لانك اذا كنت تستخدم الحاسوب وعندما تقوم بفتح اي برنامج او القيام باي شئ علي الحاسوب تجد الجهاز قد توقف فجأةً عن العمل واصبح في وضع الانطفاء وهذا يسبب الكثير من المشاكل للحاسوب وللمكونات الاخري كالقرص الصلب مثلاً من السهل ان يتم اتلاف بعض البيانات بسبب هذه المشكلة وهي ( إنطفاء الكمبيوتر المفاجئ )

 !! The problem of sudden computer shutdown

اقترحنا لكاخطاء قاتلة تعرف عليها الآن لتحافظ علي عمر بطارية هاتفك وتحافظ علي بقاء الشحن أيام متواصلة - اصلاح بطارية الهاتف

كما ذكرنا في الاعلي ان هذه المشكلة يُعاني منها الكثير من المستخدمين في أجهزة الحاسوب. وانا كُنت من تلك الأشخاص الذين صادفتهم تلك المشكلة، إلي ان وفقني الله سبحانه وتعالي واستطعت ان اكتشف السبب في هذه المشكلة ووجدت الحل والحمد لله تم حلها تماماً.

وها انا اشارككم المشكلة وحلها واقدم لكم الأسباب التي تؤدي الي تلك المشكلة التي تسبب لك الكثير من المشاكل والمتاعب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ولاكن قبل ان ندخل في طرح المشكلة وتقديم حلها اريد ان اقدم لكم بعض النصائح التي يجب عليك ان تاخذها في عين الاعتبار وان تعلمها علماً جيداً وتكون علي دراية كاملة بها حتي تجعل حاسوبك وأداء حاسوبك أفضل بكثير.

يجب عليك دائماً تفقد الحاسوب داخلياً وخارجياً، وكيف هذا؟ يجب عليك تفقد الحاسوب من الداخل بفحصه دائماً بحثاً عن اي مشاكل داخلية، مثلاً كفحص القرص الصلب او الهارد ديسك من اي بادات او مشاكل مثل التي نسمع عنها والتي تسبب لك بطأ في اداء الحاسوب والتهنيج المفاجئ والتوقف المفاجئ للحاسب، وإستخدام البرامج المنظفه والتي تُقدم لك المساعدة في تحسين اداء الحاسوب من صيانه وغيرها، احرص علي تغيير الويندوز كل فترة وجيزة لأن الويندوز تتراكم فيه الملفات المؤقتة والضارة والكثير من الشوائب ومخلفات الإنترنت والبرامج والالعاب وهذا سبب رئيسي في بطء الكمبيوتر وعدم اعطائه لك الكفائه العالية. والكثير من الأشياء والعوامل التي يجب ان تحسن بها اداء حاسوبك وحتي لا تجعل الإنترنت بطيء عندك.

اقترحنا لكحل جميع مشاكل بطء الإنترنت ومشكلة بطء الحاسوب بشكل فعال 100% - تسريع الإنترنت كالصاروخ

واما فحص الحاسوب من الخارج تقوم بتفقد المكونات الخارجية بحثاً عن أي تلف في هذه المكونات مثلاً في الكابلات او في المكثفات، والمكثفات ايضاً سبب من أسباب إنطفاء الحاسوب المفاجئ، وكيف هذا؟ مع مرور الوقت والإستخدام المُستمر للجهاز قد تفقد المكثفات عمرها الإفتراضي وتبدأ في الإنهيار وهذا يكون واضح عليها انظر الصورة التالية.

The problem of sudden computer shutdown

كما شاهدتم في الصورة السابقة شكل المكثفات التالفة، وهكذا تحرص دائماً حي تفقد الحاسوب او جهاز الكمبيوترالخاص بك والبحث عن اي تلف او مشاكل في مكوناته داخلياً وخارجياً.

وهكذا نكون وضحنا بعض الامور التي يجب عليك ان تعرفها وتعلمها جيداً والآن شاهد هذا الفيديو لتتعرف علي مشكلة انطفاء الكمبيوتر المفاجئ او فجأه وتتعرف علي الاسباب التي يمكن ان تؤدي إلي حدوث هذه المشكلة وتتعرف ايضاً علي حل تلك المشكلة والتغلب عليها نهائياً بدون ان تذهب إلي محلات الصيانة وغيرها.

اقترحنا لكملفات خطيرة في حاسوبك قم بحذفها الآن وانقذ جهازك من الضياع - إصلاح مشاكل الكمبيوتر


محتوي المقال

- حل مشكلة انطفاء الكمبيوتر عند تشغيل الالعاب


- حل مشكلة انطفاء الكمبيوتر تلقائيا ويندوز 7
- مشكلة انطفاء الكمبيوتر فجأة دون سابق انذار
- حل مشكلة انطفاء الكمبيوتر فجأة Windows xp
- حل مشكلة الكمبيوتر يطفي لوحده‬‎
- حل مشكلة انطفاء اللاب توب فجأة ويندوز 10
- حل مشكلة انطفاء اللاب توب فجأة ويندوز 7
- مشكلة إنطفاء الحاسوب المفاجئ
- حل مشكلة انطفاء الكمبيوتر المفاجئ
- مشكلة الانطفاء المفاجئ للحاسوب
- حل مشكلة انطفاء الحاسوب المفاجئ
- حل مشكلة انطفاء الحاسوب المفاجئ ويندوز 7
- حل مشكلة انطفاء الحاسوب المفاجئ ويندوز 8
- حل مشكلة انطفاء الحاسوب المفاجئ ويندوز 10
- حل مشكلة انطفاء الحاسوب المفاجئ حل نهائي
- حل مشكلة انطفاء الحاسوب المفاجئ ويندوز xp
- كيفية حل مشكلة انطفاء الحاسوب المفاجئ
- طريقة حل مشكلة انطفاء الحاسوب المفاجئ
- اسباب انطفاء الحاسوب فجأه
- برنامج اصلاح الكمبيوتر
- كيفية إصلاح كمبيوتر لا يشتغل
- تصليح الكمبيوتر شاشة سوداء
- اعطال الكمبيوتر الشائعة
- إصلاح الكمبيوتر بدون فورمات ويندوز 7
- اعطال كيسه الكمبيوتر
- اعطال الكمبيوتر الهاردوير
- الكمبيوتر لا يفتح


0تعليقات