تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

شاهد كيف يتم تصويرك بدون علمك في فيسبوك ماسنجر - اسرار Facebook Messenger

مع تطور التكنولوجيا والتقنيات الحديثة وظهور العديد من مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، أصبح هناك فيسبوك الذي يُعد من أكبر المواقع وأكثرها زيارةً بشكل يومي، وأصبح هُناك المليارات من يتواجد في هاتفهم تطبيق Facebook وايضاً تطبيق Messenger. واصبح موقع فيسبوك من اكبر واكثر المواقع إستخداما و رواداً عبر الإنترنت كــموقع تواصل إجتماعي، واليوم سنتعرف علي بعض الأمور المهمة والتي تُعد خطيرة جداً من حيث الإستخدام الخاطئ لها في فيسبوك ماسنجر تطبيق المراسلات.

احذري كيف يتم تصويرك بدون علمك من خلال تطبيق الماسينجر خطير جداً يجب عليك معرفة هذه الاسرار قبل فوات الاوان | اسرار وخفايا تطبيق الماسينجر

حيل وخفايا لا يعرفها الكثيرون في فيس بوك ماسنجر | خطورة كاميرا الماسنجر


في هذا الموضوع سنتطرق لشرح وطرح بعض الامور التي يجب عليك او عليكِ ايتها الفتاة معرفتها وعلمها علماً جيداً حتي تكونوا علي دراية بما يدور من حولكم، تكونوا علي حذر من هذه التطبيقات والبرامج التي انتشرت بشكل كبير جداً، لأن هذه التطبيقات وما تُعرف بتطبيقات التواصل الإجتماعي بها بعض الخيارات والتحديثات الأخيرة التي اُضيفت في تلك البرامج اصبحت مفيدة جداً وخطيرة جداً في نفسك الوقت، والكثير من المُستخدمين يستخدمونها بشكل خاطئ.

أخي الحبيب أختي الفاضلة من الواجب أن يكون لديكم سوء ظن أو شك في أي شئ علي الإنترنت هذه الشبكة العنكبوتية، لا تكونوا علي الفطرة او تتبعوا ما يتم ارشادكم اليه من الأشخاص الأخرين بدون ان تكونوا علي علم بما تفعلوه وما انتم ذاهبون إليه ومدي خطورته عليكم وعلي خصوصيتكم حتي لا تقعوا فريسة لهؤلاء الأشخاص السوء، ولهذا سوف نتطرق في هذا الموضوع لطرح بعض الامور التي يتوجب عليكم معرفتها. وخطوات تتخذها للوقاية.


تحذير: كيف يتم تصويرك بدون علمك من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي | شاهد قبل فوات الاوان


0تعليقات