تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تطبيق رائع جداً لمشاهدة اليوتيوب يوفر لك مزايا لن تجدها في تطبيق يوتيوب الافتراضي OGYouTube

 تطبيق رائع جداً لمشاهدة اليوتيوب ولن تجده في Google Play يوفر لك ميزات ومزايا عملاقة لن تجدها في تطبيق يوتيوب الافتراضي الموجود في هاتفك الاندرويد

يُعد تطبيق يوتيوب الموجود في هواتف الاندرويد من أهم التطبيقات في الهاتف لأنه هو الوسيلة التي تُمكّنك من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب ومتابعة جديد القنوات التي تتابعها في اليوتيوب ، ولهذا سوف نقدم لحضراتكم اليوم تطبيق رهيب جداً يوفر لك ميزات ومزايا لا تجدها في تطبيق يوتيوب الافتراضي الموجود في هاتفك الاندرويد ، مميزات رائعة بمعني الكلمه وسوف تشكرني عمرك كله علي هذا التطبيق ، إذا كنت تهتم بهذه التفاصيل تابع الشرح بالاسفل.

شاهد يوتيوب بدون إعلانات ، OGYouTube بدون إعلانات

أفضل تطبيق رائع جدا صدقني لن تحذفه من هاتفك بعد إستخدامه

جميع المستخدمين لهواتف الاندرويد الآن أصبحوا مهتمين اهتماماً كبيرأً باليوتيوب لمشاهدة ومتابعة عليه أجمل الفيديوهات الثقافية والترفيهية والكمدية والتعليمية الخ... ، وخصوصاً الأطفال ولهذا قررت أن أُقدم لحضراتكم هذا التطبيق الرهيب الذي سوف تشكرني عليه طوال حياتك لِما يُقدم لك من مزايا وميزات عملاقة لن تجدها في التطبيق الافتراضي الموجود في جوالك الاندرويد ، يقدم العديد من الميزات الرائعه اقل هذه الميزات انه يقوم بـ تحميل فيديوهات اليوتيوب بجميع الصيغ المتوفرة للفيديو ويمكنك ايضاً تحميل الفيديو كملف صوتي بصيغة ام بي ثري إذا كنت تريد ذلك.


طبعاً هذه الميزة وهي تحميل فيديوهات اليوتيوب نفتقدها في تطبيق اليوتيوب الافتراضي ولاكن هذا التطبيق يوفرها لك وبطريقة إحترافيه جداً.

حتي لا اطيل عليكم في الكلام أترككم لمشاهدة هذه الحلقة التي أشرح فيها التطبيق بالتفصيل الممل طريقة تحميله من الموقع الرسمي وطريقة تثبيته في الهاتف وإستعراضه وشرح مزايا التطبيق الرهيبة الموجودة فيه.



يوتيوب بدون إعلانات ، OGYouTube بدون إعلانات

تحميل اوجي يوتيوب أحدث إصدار للاندرويد : OGYouTube

تحميل MicroG for OGYT أحدث إصدار للاندرويد : MicroG for OGYT

0تعليقات