تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

اقوي تطبيق لاسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف حتي الفورمات

خطير جداً: اقوي تطبيق لاسترجاع جميع الاشياء التي قمت بحذفها من هاتفك وحتي بعد آلاف الفورمات، استرجاع الصور والفيديوهات والرسائل وجهات الاتصال التي قمت بحذفها من هاتفك بكل سهوله . اقوي طريقة لاسترجاع الصور والفيديوهات في هواتف الاندرويد بكل سهوله، مع هذا التطبيق العملاق الذي يوجد به الكثير من الميزات الرهيبة.


برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال سامسونج



اقرأ ايضاً : كود سري يعطيك انترنت مجاني في هاتفك مدي الحياة بدون رصيد | Secret Code for Free Internet


كنت في السابق ار فض تماماً هذه الفكره وهي استرجاع الاشياء التي تم حذفها من الهاتف سواء كانت صور او فيديوهات او رسائل الخ... وكنت اقول ان من الصعب استرجاع هذه الاشياء بعد حذفها وخصوصاً بعد عمل فورمات للهاتف واسترجاعه وكأنه جديد، ولاكن التطور والتكنولوجيا الحديثة غيرت معي هذه الفكره او هذا التفكير واثبتت ان لا يوجد شئ اسمهُ مستحيل، بعد ان شاهدت هذا التطبيق وقمت بعمل تجربه وخطوات لاسترجاع الاشياء التي قمت بحذفها من هاتفي ووجدت ان الصور والفيديوهات التي قد قمت بحذفها من فتره قد عادت مره اخري من خلال هذا التطبيق !! فصراحة اصبت بالذهول لانني لم اكن اتوقع هذا، ولذلك احببت ان اشارك معكم هذا الموضوع وان اقدم لكم هذا التطبيق الرهيب الذي يقوم باسترجاع الصور والفيديوهات التي تم حذفها من الهاتف .

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات


هذا التطبيق الذي اقدمه لحضراتكم اليوم فيه ميزات كثيره جداً ومن اهمها موضوع درس اليوم وهو استرجاع الملفات والاشياء المحذوفه من الهاتف، وهذا الامر مهم جداً ومفيد وفي نفس الوقت خطير جداً، طبعاً مفيد للمستخدمين الذين هم يستخدموا هذا التطبيق بطريقة صحيحة ومفيده لاسترجاع الاشياء التي تم حذفها بالخطأ او خلاف ذلك، وخطير للمستخدمين الذين هم يستخدموه في استرجاع صور وفيديوهات ليست لهم بل لاشخاص آخرين قد باعو الهاتف او ضاع منهم فهذا امر غير اخلاقي وفيه حرمانيه كبيره جداً.


اقرأ ايضاً : كيفية التجسس علي اي هاتف بدون علم صاحبة وفتح الكاميرا وتسجيل ما يدور امام الكاميرا







تحميل أفضل تطبيق لاستعادة الملفات والصور من الهاتف : Dr.Fone -Data & Photo Recovery



0تعليقات