تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

أهمية برامج الحماية علي الكمبيوتر والإستخدام الصحيح لجدار الحماية Anti Virus - Firewall

شرح اهمية برامج الحماية علي الحاسوب والإستخدام الصحيح لجدار الحماية وكيفية تسريع الإنترنت من خلال جدار الحماية الموجود في برامج انتي فايروس وموضوع كامل حول برامج الحماية وجدار الحماية واهميته علي الكمبيوتر وكيف تحمي حاسوبك بالطريقة الصحيحة والفعالة ، وشرح جدار الحماية في برنامج افاست Avast وشرح طريقة تفعيله بالشكل الصحيح والسليم، والتحكم الكامل في جميع الإتصالات الموجدة علي حاسوبك والتحكم الكامل في الحاسوب في كل صغيرة وكبيرة من إتصالات الإنترنت في جهازك ، وأسرار وخبايا لم تكن تعرفها من قبل في هذا الموضوع الشامل والحصري.

الحماية والجدار الناري وأهميته في برامج الحماية وكيف تحمي جهازك من اي فيروسات او مخاطر بطريقة صحيحة وقوية جداً

موضوعنا اليوم حول برامج الحماية واهميتها علي الحاسوب واهمية جدار الحماية الموجود بهذه البرامج وشرح طريقة تفعيله بالطريقة الصحيح والسليم ، والتحكم الكامل في جميع إتصالات الإنترنت الموجدة علي حاسوبك والتحكم الكامل في الحاسوب في الإتصالات الواردة والصادرة.


طبعاً كُلنا يعلم ان برامج الحماية لها اهمية كبيرة جداً لدينا علي جهاز الحاسوب لأنها تقوم بحماية الحاسوب من المخاطر والفايروسات الخطيرة ومن البرمجيات الخبيثة والبرامج المفيرسة والهجمات عبر الإنترنت و الحماية الكاملة للكمبيوتر بشكل كامل.

صراحةً كُنت أود طرح هذا الموضوع من فترة كبيرة ولاكن الظروف هي التي اخرتني علي أن اقوم بطرح موضوع كامل عن برامج الحماية وأهميتها علي الحاسوب وأهمية جدار الحماية الناري في برامج الحماية من الفيروسات علي الكمبيوتر بالاخص، وها انا اليوم اقدم لكم الدرس الذي أحببت ان اقدمه لكم من فترة كبيرة حتي يستفيد الجميع منه.

كيفية الحماية الكاملة والقوية بإستخدام جدار حماية - Firewall في الويندوز

الحماية والجدار الناري وأهميته في برامج الحماية وكيف تحمي جهازك من اي فيروسات او مخاطر بطريقة صحيحة وقوية جداً

والآن شاهد المزيد من التفاصيل حول الحماية والجدار الناري وأهميته في برامج الحماية وكيف تحمي جهازك من أي فيروسات او مخاطر عبر الإنترنت بطريقة صحيحة وقوية جداً ، وطريقة التحكم الكامل في إتصالات النت في جهازك من خلال برامج الحماية ، كل هذا عبر هذا الفيديو التفصيلي.




0تعليقات