تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية تحميل وتثبيت وشرح Bandicam أفضل برنامج لتصوير الشاشة وتصوير الألعاب والتسجيل من أجهزة أخرى

 إذا كنت تبحث عن افضل برنامج لتصوير شاشة حاسوبك بشكل كامل جودة عالية وتصوير الالعاب من الداخل وتصوير كل شئ في جهازك فبالتأكيد أننصحك بتحميل برنامج باندي كام ، فهو بالبرنامج الأفضل ويعتبر الوحيد الذي يمكنك من خلاله التصوير من داخل الالعاب بجودة عالية جداً ، كما انه يمكنك من خلاله تصوير وتسجيل الشروحات علي جهازك الحاسوب كما انه يمكنك التسجيل من أجهزة أخري.

كيفية تحميل وتثبيت وشرح باندي كام أحدث إصدار كامل من الموقع الرسمي

شرح  تفصيلي لبرنامج Bandicam عملاق تصوير شاشة الكمبيوتر وتصوير الالعاب بجودة عالية جداً و شرح طريقة تصوير الالعاب  من الداخل شرح من الالف إلي الياء.


موضوعنا اليوم حول برنامج Bandicam البرنامج الرائع والأفضل في تصوير وتسجيل شاشة الحاسوب وتصوير الالعاب من الداخل بجودات عالية جدأً.

إلي كل من يبحث عن برنامج لتصوير الالعاب مجاناً فأنت في المكان المناسب والذي سوف يغنيك عن البحث عن برامج أخري لتصوير سطح المكتب او تصوير الالعاب من الداخل.

ما هو برنامج باندي كام

باندي كام ‏ هو برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بالفيديو أو الصورة ، برنامج باندي كام هو برنامج تصوير لسطح المكتب وبالاضافة إلي تصوير الالعاب بكل سهولة وبأعلي الجودات الخرافية ، باندي كام من البرامج المميزة والفريدة من نوعها لما فيه من ميزات ومزايا رائعة جداً ويعتبر من أفضل هذه الميزات ميزة تصوير وتسجيل الالعاب وهذه الميزة جميلة جداً.

توجد الكثير من البرامج المشابهة لبرنامج Bandicam او العاملة في نفس المجال  وهو تصوير شاشة الكمبيوتر صوت وصورة وهذا كـ برنامج Camtasia Studio هذا البرنامج العملاق في تصوير شاشة الحاسوب وايضاً في التحرير والتعديل علي الفيديوهات واضافة المؤثرات إليها وإستخراجها بأعلي جودة ، ولاكن مع كل هذه الميزات الموجودة في برنامج كمتاسيا إلا انه لا يمكن تصوير الالعاب من خلاله ، ولهذا نقدم لكم برنامج باندي كام الرائع والذ يُمكّنك من تصوير سطح المكتب وتصوير الالعاب ايضاً وبكل سهوله وبجودات عالية فول اتش دي.

كيفية تحميل وتثبيت وشرح باندي كام أحدث إصدار كامل من الموقع الرسمي

يمكنك ايضاً التعديل في خيارات البرنامج وضبط إعداداته كـ ضبط جودة التصوير وصيغة فيديو التصوير او الذي سيتم تسجيله عبر الشاشة او عبر الكاميرا ، ويوجد في البرنامج صيغتان للتصوير وهما ( AVI - MP4 ) وهذه من أعلي جودات صيغ الفيديو.


برنامج Bandicam هو أفضل برناج لتصوير فيديوهات من على سطح شاشة مكتبك، تصوير الألعاب و أيضا تصوير الويب كام.

أهم وأبرز مميزات ومزايا برنامج باندي كام

✓ تسجيل مجدول ، بدء التسجيل في وقت محدد بناءً على جدول يومي/أسبوعي.
✓ أضف منطقة تصوير الويب كام ، ضع فيديو الويب كام الخاصة بك اثناء تصويرك للفيديو من على شاشة مكتبك.
✓ الرسم أثناء التصوير ، قم بالرسم او التعليم على مناطق معينة أثناء تصوير الفيديوهات.
✓ مؤثرات كروما كي (Chroma Key) ، اصنع فيديو Chroma Key في وقت فوري أثناء التسجيل.
✓ تأثيرات الفأرة ، يمكنك إضافة تأثيرات الفأرة عند النقر او الأنيميشن اثناء تحريكها.
✓ إدمج جميع مصادر الصوت ، يمكنك دمج مصدر الصوت المنبثق من الجهاز و الصوت التي تتحدث به اثناء التصوير.
✓ تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية.
✓ تصوير الالعاب.
✓ التسجيل لكاميرات المراقبة.
✓ التصوير بأعلي الجودات (MP4 - AVI).
✓ أخذ لقطة او صورة للشاشة بجودات عالية مثل - Bmp ، Png ، Jpg.
✓ دعم برنامج باندي كام جميع اللغات واللغة العربية.

معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج: Bandicam
الترخيص: يمكنك إستخدام النسخة المجانية من باندي كام ، ولاكن يجب عليك تفعيل البرنامج حتي تتمكن من إستخدام كل ميزات ومزايا البرنامج وإزالة العلامة المائية من الفيديو وايضاً التسجيل لمدة أطول من 10 ددقائق.
الموقع الرسمي: Bandicam

يجب عليك تفعيل البرنامج حتي تتمكن من إستخدام كل ميزات ومزايا البرنامج وإزالة العلامة المائية من الفيديوهات التي يقوم بتسجيلها باندي كام ولتستطيع التصوير والتسجيل بلا حدود.


للمزيد من التفاصيل وشرح خطوات تحميل باندي كام وكيفية تثبيته علي الكمبيوتر وشرح برنامج باندي كام بالتفصيل كل هذا عبر هذا الفيديو.



تحميل باندي كام أحدث إصدار كامل من الموقع الرسمي


0تعليقات