تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

طريقة تحميل وشرح بالتفصيل برنامج IObit Malware Fighter لمكافحة البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات

  اليكم كيفية تحميل وتثبيت وشرح أخر إصدار من برنامج حماية وتنظيف الكمبيوتر IObit Malware Fighter عملاق حماية الحاسوب كامل من الموقع الرسمي بأحدث إصدار ، يُعد برنامج IObit Malware Fighter مكافحة البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Microsoft Windows من أفضل وأقوي برامج الحماية للكمبيوتر والتي توفر للمستخدمين الحماية والأمان الكامل لأجهزتهم وحمايتهم عبر الإنترنت.

برنامج IObit Malware Fighter حماية شاملة للكمبيوتر الشخصي مع ميزة قوية لمكافحة البرامج الضارة وتأمين الخصوصية

حماية شاملة للكمبيوتر الشخصي مع ميزة قوية لمكافحة البرامج الضارة وتأمين الخصوصية

درس اليوم حول تحميل - تنزيل البرنامج العملاق IObit Malware Fighter عملاق الحماية وصيانة الحاسوب من البرمجيات الخبيثة والضارة.

نبذة مختصرة عن برنامج IObit Malware Fighter

برنامج IObit Malware Fighter الإصدار الجديد والذي هو من تطوير شركة IOBIT هو برنامج حماية مضاد للفيروسات والبرمجيات الخبيثة بجميع أنواع الفيروسات ومن ضمنهم فيروس الفدية الذي ظهر مؤخراً ، والكثير من أدوات الحماية التي يوفرها لنا هذا البرنامج الرائع صراحتاً.

وهذا البرنامج تابع لشركة IObit الشهيرة والتي تقدم الكثير من البرامج الرائعة للكمبيوتر وحتي الهواتف المحمولة التي توفر لنا الحماية والصيانة الكاملة للكمبيوتر ، وبرنامج IObit Malware Fighter هو من ضمن سلسلة البرامج الشهيرة في صيانة وإصلاح الحاسوب كــ برنامج Advanced SystemCare العملاق في صيانة وتسريع وتنظيف الكمبيوتر ، ولقد قمت بشرحه وتقديمه علي هذا الموقع يُمكنك مطالعة المقال " تحميل وتثبيت وشرح Advanced SystemCare الإصدار الجديد عملاق إصلاح وتنظيف وتسريع الكمبيوتر ".

وايضاً برنامج Driver Booster المتخصص في تحديث جميع تعريفات الكمبيوتر والذي يُغنيك عن البحث عن اي تعريف لحاسوبك وهذا ايضاً قُمت بشرحة وطرحه علي هذا الموقع ويُمكنك مراجعة المقال عبر هذا اللينك " تحميل أحدث إصدار من برنامج Driver Booster كامل عملاق تحديث التعريفات أون لاين ".

وبرنامج Smart Defrag عملاق الغاء تجزئة القرص الصلب او الهارد ديسك وتحسين أداء الكمبيوتر ورفع كفائتة وهذا ايضاً قمت بشرحة علي هذا الموقع يمكنك مشاهدة المقال من هنا " تحميل برنامج Smart Defrag  عملاق الغاء تجزئة الاقراص وتسريع الحاسوب باخر اصدار من الموقع الرسمي ".

وبرنامج IObit Uninstaller هو تطبيق لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز ، تم تطويره بواسطة IObit Inc والبرنامج هو أداة إزالة تثبيت للبرامج والالعاب وتطبيقات الويندوز والتي تمدد طريقة إلغاء التثبيت في نظام التشغيل Windows. يقوم البرنامج بإزالة البرامج وشريط الأدوات وبعض إدخالات السجل المتبقية أو المكونات الإضافية للمستعرض ويُعتبر هو الأفضل في حذف البرامج من جذورها بدون ترك اي مخلفات او بقايا للملفات ، ويمكنك ايضاً حذف الملفات والملفات المُستعصية من خلاله وهذا ايضاً قمت بشرحة علي هذا الموقع يمكنك مشاهدة المقال كامل عبر هذا اللينك " تحميل وتثبيت وشرح برنامج IObit Uninstaller عملاق حذف البرامج والالعاب من جذورها ".

والكثير من البرامج والميزات والمزايا التي تقدمها لنا الشركة الشهيرة IObit التي لم أقدمها بعد علي الموقع ولاكن سأعمل علي تقديمها للإفادة منها ومن مزاياها الرائعة والتي تفيد جميع المستخدمين.

الواجهة الرئيسية لبرنامج IObit Malware Fighter أحدث إصدار كامل

برنامج IObit Malware Fighter حماية شاملة للكمبيوتر الشخصي مع ميزة قوية لمكافحة البرامج الضارة وتأمين الخصوصية

شرح كيفية إستخدام برنامج IObit Malware Fighter

بعد تحميل البرنامج وتثبيته لديك علي الحاسوب تثبيت عادي جداً ، قم بفتح البرنامج ، والبرنامج دائماً يعطيك لون أحمر في الواجهة الرئيسية الخاصة به وهذا لأن قاعدة البيانات او تعريفات الفيروسات لم يتم تحديثها او تحميلها فيجب عليك أولاً تحديث قاعدة البيانات وهذا بالضغط علي كلمة  تحديث قاعدة البيانات ، وهذا لم يأخذ ثواني ثم بعد ذلك يعطيك لون برتقالي وهذا يعني ان الكمبيوتر الخاص بك لم يتم فحصه فيجب عليك فحصه تلقائياً وتنتظر حتي يتم إكتمال عملية الفحص بالكامل واثناء الفحص يعطيك البرنامج سلسلة بكل ما يتم فحصه كما هو موضح في الصورة التالية.

برنامج IObit Malware Fighter حماية شاملة للكمبيوتر الشخصي مع ميزة قوية لمكافحة البرامج الضارة وتأمين الخصوصية

ويمكنك ايضاً اختيار الفحص ومكان الفحص بمعني أنه يُمكنك اختيار الفحص الذكي او الفحص الكامل او الفحص المخصص ، يوجد في خيار الفحص ثلاث خيارات للفحص وهما ما قمت بذكرهم في السطر السابق ، وكل خيار منهم يختلف عن الأخر في الوقت الذي ياخذه بمعني كلما طال الفحص طال الوقت ، ومكان الفحص اي المكان الذي تريد فحصه او مسحه كما هو مذكور في البرنامج بمعني يمكنك عمل فحص ذكي وهذا يقوم بفحص الأماكن الحرجة في النظام او بمعني ادق الأماكن المُعرّضة للخطر او للهجمات ، ويمكنك عمل فحص كامل وهذا يفحص الهارد ديسك بالكامل وجميع الاقراص الصلبة الموجودة فيه ، ويمكنك اختيار الفحص المخصص وتختار القرص او المجلد او اي شئ تريد فحصه دون فحص اي شئ اخر وهذه مزايا رائعة جداً في البرنامج.

شاهد البرنامج اثناء عملية الفحص

برنامج IObit Malware Fighter حماية شاملة للكمبيوتر الشخصي مع ميزة قوية لمكافحة البرامج الضارة وتأمين الخصوصية

ويوجد ايضاً خيار يسمي حماية المتصفح وهذا يوفر لنا الكثير من أدوات الحماية اثناء تصفحك علي الإنترنت وحماية DNS ، ويقوم بفحص الملفات التي تم تحميلها لحمايتك من اي تهديدات او برمجيات خبيثة وهذا كله موضح في الصورة التالية.

حماية المتصفح

برنامج IObit Malware Fighter حماية شاملة للكمبيوتر الشخصي مع ميزة قوية لمكافحة البرامج الضارة وتأمين الخصوصية

وتوجد ايضاً ميزة جميلة جداً في البرنامج وهي حراس الأمان وهي ايضاً بها الكثير من الأدوات العاملة علي حماية الحاسوب ولاكن ليست كلها مجانية تحتاج الي تفعيل البرنامج لتتمتع بكل الاداوات والميزات وهذا توضحة الصورة التالية.

برنامج IObit Malware Fighter حماية شاملة للكمبيوتر الشخصي مع ميزة قوية لمكافحة البرامج الضارة وتأمين الخصوصية

معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج : IObit Malware Fighter
الترخيص : تتوفر نسخة مجانية ونسخة برو ، يجب عليك تفعيل البرنامج حتي تتمكن من إستخدام كل أدوات و ميزات ومزايا الحماية المتوفره في البرنامج
المطور : IOBIT

والآن مع تحميل البرنامج

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : IObit Malware Fighter

0تعليقات