تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

شرح تفصيلي لتقسيم الهارد ديسك باحدث الطرق والتعديل عليه بكامل الصلاحيات بدون فورمات

 دائماً ما يبحث مستخدمين الكمبيوتر عن طرق لتخصيص وتقسيم الهارد ديسك الخاص بهم أو ما يسمي بالقرص الصلب، و طريقة تقسيم الهارد ديسك في الويندوز ليس بالأمر الصعب القيام بهذه الخطوات، فهو أمر سهل للغاية ويجب عليك كمستخدم لجهاز الكمبيوتر أن تكون علي دراية وعلم بكل هذه الأمور المهمة في حاسوبك.

الشرح التفصيلي لطريقة تقسيم الهارد ديسك وزيادة البارتيشنات وتخصيص البارتيشنات في الهارد والتعديل عليها بكامل الصلاحيات والتحكم الكامل في الهارد ديسك
تقسيم الهارد ديسك بدون عمل فورمات ويندوز 7 ، 8.1 ، 10 ، 11 ، وكل إصدارات مايكروسوفت ويندوز

شرح تفصيلي عن تقسيم الهارد ديسك Hard Disk بدون فورمات أو تغيير الويندوز ، و كيفية إنشاء بارتيشنات جديدة ، و توسيع بارتيشن صغير الحجم ، و دمج بارتيشنات مع بعضها البعض ، و تغيير البارتيشنات من لوجيكال إلي بريمري ، و حل جميع المشاكل المتعلقة بتعديل وتقسيم الأقراص الصلبة والتحكم الكامل بها وفي تخصيص بارتيشنات الهارد ديسك.


درس اليوم حول كيفية التقسيم والتعديل علي الهارد ديسك الخاص بنا بدون عمل فورمات للهارد أو تغيير الويندوز و سوف نتعرف علي طريقة التعامل مع القرص الصلب الخاص بنا وكيف نقوم بالتعديل عليه والتخصيص بدون عمل فورمات أو مسح أي بيانات، أو فقدان أي بيانات من الهارد ديسك.

أهمية أن تكون علي معرفة بامور حاسوبك وتعلم كل شئ في الكمبيوتر الخاص بك

الكثير من المستخدمين من يلجئ إلي محلات الصيانة الخاصة بالحاسوب لكي يقوم بعمل مُعيّن علي الهارد ديسك الخاص به، يُريد مثلاً إنشاء بارتيشنات أخري في الهارد أو تكبير حجم بارتيشن الــ C مثلاً أو حل مشكلة مُعيّنه تواجهه في الهارد الخاص به، فَـ في هذا الموضوع سوف نتطرق لشرح كامل وتفصيلي لكيفية التقسيم والتعديل علي الهارد الخاص بك دون اللجوء إلي أحد، سوف تقوم بكل ما تريده أنت وجالس أمام حاسوبك في منزلك.

مميزات ومزايا الشرح

  • حل المشاكل المتعلقة بإنشاء البارتيشنات الجديدة في الهارد
  • تحويل البارتيشنات من لوجيكال إلي بريمري والعكس
  • التعديل علي الهارد بدون عمل فورمات
  • توسيع وتكبير حجم بارتيشن صغير الحجم
  • دمج بارتيشنات مع بعضها البعض
  • إنشاء بارتيشنات جديدة

والكثير من النصائح المهمة جداً في هذا الدرس الحصري والذي سوف يجعلك تحترف التعديل والتخصيص علي الهارد ديسك وتكون علي معرفة كاملة وملمّة بكل شئ في الهارد ديسك وكيفية التعامل مع البارتيشنات وإصلاح الهارد ديسك المتوقف والمخفي و إستعادة المساحات المفقودة من الهارد ديسك، وإظهار البارتيشنات المخفية في الهارد وإيضا إخفاء وحماية البارتيشنات التي تريد حمايتها من المتطفلين الذي يعبثون دائماً بحاسوبك الخاص.

والآن شاهد الفيديو التالي حتي تتعرف علي الشرح التفصيلي لطريقة تقسيم الهارد ديسك وزيادة البارتيشنات وتخصيص البارتيشنات في الهارد والتعديل عليها بكامل الصلاحيات والتحكم الكامل في الهارد ديسك.



تحميل برنامج تقسيم وتعديل الهارد ديسك كامل من الموقع الرسمي عبر الرابط التالي :



0تعليقات