تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تسريع الكمبيوتر ويندوز 7 / 8 / 10 كالصاروخ ومسح جميع الفيروسات - Speed computer

هل تعاني من بطئ وتشنج وتهنيج في حاسوبك؟ هل تعاني من إمتلاء القرص الصلب مع انك لا تقوم بحفظ الملفات الكثيرة عليه؟، حل كل هذه المشاكل تجدها هنا إن شاء الله في هذا الموضوع الحصري . تسريع الكمبيوتر من أهم الأمور التي يجب ان تحرص عليها دائماً في جهازك الحاسوب لتحافظ علي اداءة وكفائتة، ودائماً احرص علي تنظيف الملفات الضارة والزائدة وتنظيف مخلفات تصفح الإنترنت وغيره من مخلفات استخدام الحاسوب.

تنظيف وتسريع الكمبيوتر
تسريع الكمبيوتر والانترنت ويندوز 7-8-10

اقرأ ايضاً : ملفات خطيرة في حاسوبك قم بحذفها الآن وانقذ جهازك من الضياع - إصلاح مشاكل الكمبيوتر

درسنا اليوم حول تحسين اداء الحاسوب وحل جميع المشاكل المتعلقة ببطء الحاسوب واخماله، وسوف نقوم بإيقاف بعض الامور في الويندوز التي ليست لها فائده لدينا الا فقط تبطئ الجهاز وتأخذ حيز كبير جداً من سرعة الحاسوب.

الويندوز بعد تثبيته علي حاسوبك قد يكون به بعض الخيارات التي تحسن من مظهره وخيارات افتراضية تنزل مع النظام وليست لها فائده لدينا ولاكن تبطئ من اداء وسرعة النظام ومع ذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف علي حل هذه المشكلة وسوف نقوم بشرح بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها في الويندوز كي تجعل حاسوبك سريع ونظيف من كل الملفات المتراكمة في الويندوز والتي تأخذ مساحة من القرص الصلب وتعمل علي التقليل من كفائة النظام.

دائماً انصح باستخدام بعض البرامج العاملة علي تحسين وتنظيف النظام والرفع من كفائته كبرنامج CCleaner الذي يقوم بتنظيف النظام بالكامل ومسح الكوكيز وتنظيف اثار الخصوصية، و ايضاً كــ برنامج Advanced SystemCare الذي يقوم بحل جميع مشاكل الويندوز ويعمل ايضاً علي تحسين النظام بالكامل ورفع كفائة الحاسوب والكثير من البرامج المشابهه والتي تعمل في هذا المجال انصحكم باستخدام هذه البرامج.

اقرأ ايصاً : تسريع ويندوز 10: 9 خطوات فقط لتحسين وتسريع ويندوز 10 كالبرق وسوف تعشق هذا النظام بعد الآن

احياناً اهمالنا في الحاسوب واتخاذ الحاسوب كوسيله فقط لقضاء بعض الوقت علي الإنترنت او اللعب وترك الحاسوب ينهار يوم بعد يوم نجد آخر المطاف ان الحاسوب الخاص بنا قد اصبح به من المشاكل الكثير والكثير كــ بطء في كل شئ، وهذا ناتج عن الإهمال المتواصل في عدم الاهتمام به.

كيفية تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة والفيروسات وتسريع الكمبيوتر ورفع كفائته


تعرف علي الشرح الكامل والتفصيلي عن الموضوع في هذا الفيديو 👇



الأوامر المستخدمة في الشرح

prefetch


temp


%temp%



0تعليقات