تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل متصفح كومودو دراجون عملاق التصفح والحماية وشرح ميزاته العملاقة

متصفح كومودو دراجون هو متصفح إنترنت متميز جداً، يتميز متصفح كومودو بالعديد من الميزات والمزايا الرهيبة ومن أهم هذه المزاياً هي الحماية والأمان عبر الإنترنت وحماية الخصوصية وصد أي هجمات عبر الإنترنت، كما انه يتميز بالسرعة الفائقة في تصفح الإنترنت والتنقل بين الصفحات علي الويب وايضاً يقدم لمستخدميه التحذيرات من أي مخاوف أمنية تهدد المستخدم أثناء تصفحه للشبكة العنكبوتية.

كيفية تحميل وتثبيت متصفح Comodo Dragon عملاق التصفح والحماية وشرح ميزاته العملاقه Download Comodo Dragon browser

Comodo Dragon تنزيل مباشر مجاني بالعربية إصدار حديث

اليوم باذن الله تبارك وتعالي موضوعنا عن برنامج او متصفح Comodo Dragon متصفح الإنترنت الشهير والعملاق في التصفح والتحميل  و الحماية الكاملة التي يوفرها لك المتصفح العملاق Comodo Dragon، سوف نقدم لكم البرنامج وطريقة تحميله وتثبيته علي الكمبيوتر من الموقع الرسمي بالاضافة إلي شرح أبرز مزايا المتصفح الرائعة.


نبذة عن متصفح Comodo Dragon

متصفح كومودو دراجون ويعرف بالإنجليزية بــ Comodo Dragon هو متصفح إنترنت مبني علي بُنية مُستعرض جوجل كروم ولاكن يمتاز بالحماية والسرعة العالية ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز كباقي المتصفحات الأخري، متصفح Comodo Dragon هو تابع لشركة Comodo الشهيرة والرائعة في توفير الحماية الكاملة وحماية البيانات وتوفير الخصوصية الكاملة لجميع مستخدميها، فـ الشركة لا تقتصر علي المتصفح فقط بل توفر العديد من البرامج القائمة علي الحماية ودرجة الأمان العالية، ولم تقتصر ايضاً علي نظام الويندوز فقط بل توجد برامج تعمل علي نظام Mac و linux و حتي نظام الاندرويد، انها شركة ممتازة حقاً.

مزايا متصفح Comodo Dragon

يمتاز متصفح كومودو بالكثير من الميزات العملاقة يصعب علينا طرحها كلها لكم ولاكن سوف نقدم لحضراتكم بعضً منها، يمتاز المتصفح بالحماية وهذه ميزة ليست موجودة في كل المتصفحات يوفر لك الحمايه اثناء تصفحك عبر صفحات الإنترنت ويحميك من الهجمات ومن قراصنة الشبكة العنكبوتية، فكلنا يعلم ان شبكة الإنترنت مليئه بالمخاطر والقرصنة والروابط الضارة، والكثير من هذه الاشياء فلهاذا نقدم لك هذا المتصفح الرهيب Comodo Dragon.

يمتاز ايضاً بميزة تُمكّنك من معرفة التفاصيل الكاملة حول IP address وهي ( IP / DNS Leakage Detector ) فمجرد الضغط علي هذه الميزة تقوم بفتح نافذه جديده في المتصفح وتبداً في جلب لك جميع البيانات الكاملة عن الــ IP الخاص بك كرقم الايبي و الدولة الخاصة بك و النظام الذي تعمل عليه ولغة النظام ونوع النظام والأي بي الخاص بالروتر والمزيد حول التفاصيل الخاصة بشبكتك ونظامك الذي تعمل عليه.


يمتاذ المتصفح ايضاً بميزة اخري وهي ( ‪Comodo Web Inspector‬ ) تُمكنك من اختبار المواقع وعمل Scan - فحص للموقع حتي تعرف ان كان موقع ضار ام لا، ولإستخدام هذه الميزة قم بالضغط عليها وسوف تفتح لك نافذة جديدة في المتصفح وتبدء في عمل الفحص لهذا الموقع الذي تريد اختباره.

وميزة اخري ايضاً رائعة باسم ( Comodo Media Downloader ) وهي لتحميل الفيديوهات من مواقع الفيديو مثل اليوتيوب و المواقع الأخري، عندما تقوم بفتح الفيديو تجد ان هذه الميزة قد تم تفعيلها تلقائياً و بمجرد الضغط عليها تندرج لك قائمة بها أغلب صيغ الفيديو الذي يتم عرضه في الصفحة وتستطيع تحميل الفيديو بالصيغة التي تريدها.

والكثير من الميزات والمزايا الرائعة والتي توفر لك اكبر قدر ممكن من الحماية والأمان والخصوصية الكاملة وتسهيل عملك علي الإنترنت.


اللغات التي يدعمها متصفح كومودو دراجون

المتصفح يدعم جميع اللغات وبالإضافة طبعاً إلي اللغة العربية.

انظمة التشغيل التي يدعمها متصفح كومودو دراجون

Windows Vista / Windows XP / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

والآن شاهد المزيد من التفاصيل وشرح تحميل وتثبيت المتصفح عبر هذا الفيديو.



تحميل متصفح كومودو دراجون : Comodo Dragon

0تعليقات