تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

تحميل وتثبيت وشرح CCleaner عملاق تنظيف الكمبيوتر كامل برابط مباشر

اليكم كيفية تحميل وتثبيت وشرح برنامج CCleaner عملاق تنظيف الحاسوب والغاء تجزئة الريجيستري من الموقع الرسمي كامل باخر اصداراته بروابط مباشرة، سي كلينر هو برنامج رقم واحد لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يحمي خصوصيتك ويجعل جهاز الكمبيوتر أسرع وأكثر أمنا. بالاضافة إلي حل الكثير والكثير من مشاكل الكمبيوتر التي تعجز عن حلها الكثير من البرامج الأخري.


كيفية تحميل وتثبيت وشرح CCleaner عملاق تنظيف الكمبيوتر كامل برابط مباشر بالتفصيل

اقترحنا لكافضل واقوي 5 تطبيقات لتنظيف وحماية وتسريع الهاتف وجعله سريع كالصاروخ

تنزيل CCleaner | قم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه وضبطه. منظف الكمبيوتر الشخصي الأكثر شعبية في العالم. يحمي خصوصيتك ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمانًا

تعريف برنامج CCleaner وكيفية عمله

برنامج سي كلينر والمسمي باللغة الانجليزيه CCleaner هو برنامج تنظيف رائع يقوم بعمل فحص لجميع الاشياء الموجودة علي حاسوبك بالإضافة إلي فحص المتصفحات المثبته علي حاسوبك كجوجل كروم، وفاير فوكس، الخ.. والبرنامج يوجد به خيار يسمي المنظف ويوجد في هذا الخيار قائمتين قائمة باسم windows و قائمة باسم التطبيقات. توجد في قائمة الويندوز خيارات متعدده منها المُعَلم عليه ومنها المتروك لك اذا اردت ان تختاره فلك الامر في ذلك، وداخل هذه القائمة قائمة الويندوز أوامر التنظيف مثل اخطاء الويندوز، وملفات الريجيستري، ومنظف DNS، منظف الملفات الموقته، اجزاء تفحص القرص الخ.

والكثير من الخيارات التي يوفرها لك البرنامج لتنظيف الويندوز من جميع المخلفات والنفايات هذا ما في قائمة ويندوز. اما قائمة التطبيقات وتعني البرامج ستجد اولاً المتصفحات كما قلت لكم ويمكنك إختيار علي الجزء الذي تريد تنظيفه في المتصفح مثل مخزن انترنت المؤقت، محفوظات انترنت، ملفات تعريف الارتباط، هذا خاص بالمتصفحات. اما بالنسبه لباقي البرامج مثل الفوتوشوب اذا كان مثبت علي حاسوبك ومشغلات الميديا وبرنامج الجافا والكثير من البرامج إلتي يوفر لك البرنامج خيار لتنظيف الهيستري الخاص بها وكما قلت لكم لك الخيار في ان تختارها لتنظيفها و اما ازالة العلام من عليها لتركها.

تحميل برنامج CCleaner Professional Plus كامل

يجب توخي الحذر في اختيارك لتلك الاختيارات الخاصة بالتنظيف في قائمة الــ windows والــ Applications لان بعض الخيارات اذا قمت بإختيارها وقمت بفحصها و تنظيفها قد تسبب لك مشاكل في بعض الاحيان. فمثلاً إذا اخترت خيار الــ Password فهذا الاختيار خاص بكلمات المرور المحفوظة في المتصفح وسيقوم بحذفها. فعليك اختيار الاشياء التي تريد تنظيفها بعناية تامة.

اقترحنا لككيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الهارد ديسك والحاسوب المعطل والفلاشة وجميع محركات الاقراص

شرح عملاق التنظيف CCleaner لتنظيف الويندوز وتسريعه‬‎ بالتفصيل

هناك واجهة رئيسية في البرنامج وهذه تم تطويرها مؤخراً في برنامج سي كلينر، هذه الواجهة تحت اسم " HealthCheck " وبالعربية تترجم " فحص طبي " وطبعاً هذا لجهاز الكمبيوتر. هذه الواجهة يمكن إستخدامها للفحص والتنظيف والمسح الكلي لنظام التشغيل في جهازك الحاسوب وهي مهمة جداً ولها فاعلية كبيرة في تحسين ورفع كفائة الكمبيوتر بدرجة عالية.

كيفية تحميل وتثبيت وشرح CCleaner عملاق تنظيف الكمبيوتر كامل برابط مباشر بالتفصيل

بعد فتح البرنامج سوف تظهر لك هذه الواجهة وهي الأولي في البرنامج وعندما تريد إستخدامها قم بالضغط علي " Skip to start Health Check " او يمكنك الضغط علي " Next " في حالة اردت ان تتبع الخطوات بارشادات البرنامج ولزيادة معرفتك بهذه الميزة.

إستخدام البرنامج في التنظيف بعد اختيارك للاشياء التي تريد تنظيفها والبرنامج يكون مختار لك المستحسن تنظيفة، ولتنظيف قم بالضغط علي " Analyze " اولاً وانتظر ريثما يتم الفحص للنظام والتطبيقات والبرامج التي إختيارها للتنظيف وبعد الانتهاء ولا يأخذ وقت طويل ثم قم بالضغط علي " Run cleaner " وإنتظر لحظات وبعد ان ينتهي قم بالضغط عليه مره اخري وهكذا تم تنظيف الكمبيوتر بنجاح.

كيفية تحميل وتثبيت وشرح CCleaner عملاق تنظيف الكمبيوتر كامل برابط مباشر بالتفصيل

وبعد ذلك تجد خيار آخر يحمل اسم " Registry " او بالغة العربية " ريجيستري " وهذا خاص بتنظيف الريجيستري ويوجد به خيارات اخري لتنظيف الريجيستري و الغاء التجزئه، وانصح بتركها كما هيا كما مختارها لك البرنامج هذا افضل ولإستخدام هذه الخاصية قم بالضغط علي " Search for Issuesوبعد الانتهاء قم بالضغط علي " Fix selected Issues " وهكذا تمت العملية وتم حل مشاكل الريجيستري والغاء التجزئه.

اقترحنا لكملفات خطيرة في حاسوبك قم بحذفها الآن وانقذ جهازك من الضياع - إصلاح مشاكل الكمبيوتر

وايضاً يوجد خيار باسم ادوات وهذا به الكثير من الادوات التي تساعدك علي تحسين وتسريع الويندوز لديك وبعد ذلك الإعدادات يمكنك ضبط البرنامج منها كما تشاء.

معلومات عن البرنامج


  1. اسم البرنامج : CCleaner
  2. الحجم : 25 ميجا بايت
  3. الترخيص : مجاني / ويمكنك الحصول علي النسخة البرو PRO من الموقع الرسمي بعد شرائها
  4. المطور : piriform
  5. يدعم كل إصدارات مايكروسوفت ويندوز : Windows 8,Windows 10,Windows 8.1,Windows 7

تحميل سي كلينر كامل من الموقع الرسمي مباشرةCCleaner

0تعليقات