تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية تثبيت وتشغيل نظام أندرويد 9 الاصدار الجديد علي الكمبيوتر | Android 9 Pie

من الرائع الحصول علي إصدار اندرويد 9 الجديد في هاتفك ولاكن من الجيد والرائع بشكل اكبر عندما تستطيع تشغيل نظام Android 9 Pie علي حاسوبك والاستمتاع بجميع ميزاته الخرافية الجديده ؛ الان اصبح بامكانك تثبيت وتشغيل نظام اندرويد P 9 علي جهازك الحاسوب بكل سهولة ‘ ومن خلال هذا الموضوع ستتعرف علي الطريقة بشكل تفصيلي.

How to download install and run Android P (9) on your computer
تثبيت الاندرويد 9 على الكمبيوتر كنظام اساسي

اقترحنا لك : كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الهارد ديسك والحاسوب المعطل والفلاشة وجميع محركات الاقراص

محتوي المقال

  • تثبيت اندرويد 9 على الكمبيوتر
  • أفضل نظام اندرويد للكمبيوتر جديد لهذا العام
  • تحميل أحدث نسخة اندرويد
  • اندرويد على ويندوز 10
  • أندرويد PC
  • تشغيل اندرويد على ويندوز 8
  • تحميل نظام اندرويد
  • Bliss OS شرح

قم بتشغيل تطبيقات Android على كمبيوتر يعمل بنظام Windows


أثبت النظام الإيكولوجي لتطبيق Android أنه متعدد الإستخدامات وصديق للمطورين بعد قليل من البداية البطيئة. أنت حر في تطوير تطبيق أندرويد ونشره على متجر Play باستخدام بعض القيود الأساسية فقط، أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في تطبيقات Android الرائعة ، والتي لا يتوفر بعضها على نظام iOS أو الأنظمة الأساسية الأخرى، يتطلب تشغيل تطبيقات أندرويد عادةً هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا يعمل بنظام اندرويد، ولكن ماذا لو كنت تستخدم حاليًا نظام التشغيل iOS وترغب في تجربة Android دون الحصول على جهاز Android فعليًا.

لِحُسن الحظ يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد على كمبيوتر يعمل بنظام Windows قديم او جديد عادي. هناك عدة طرق مختلفة للشروع في ذلك ، كل منها بنقاط قوته وضعفه.

تتمثل إحدى الطرق الشائعة لتشغيل تطبيقات اندرويد على جهاز الكمبيوتر في استخدام محاكي Android الذي تم إصداره بواسطة Google كجزء من Android Studio الرسمي. يمكن استخدام المحاكي لإنشاء أجهزة افتراضية تعمل على أي إصدار من Android الذي تريده من خلال مستويات مختلفة من الدقة وتكوينات الأجهزة. الجانب السلبي الأول من هذه العملية هو عملية الإعداد معقدة إلى حد ما.


هناك الكثير من الطرق والبرامج التي يمكنك من خلالها تشغيل نظام الاندرويد علي حاسوبك وكل برنامج او طريقة لها طريق معين ولها ايجابيات وسلبيات!. ولاكن ليس كل الطرق تصتطيع من خلالها الحصول علي اخر اصدارات الاندرويد او لا تتيح لك ذلك ‘ ولاكن من خلال موضوعنا اليوم سوف تستطيع تثبيت وتشغيل اخر اصدار من اصدارات الاندرويد علي حاسوبك بكل سهولة ‘ والامر لم يقتصر علي ذلك فقط بل تستطيع ايضاً تشغيل اي اصدار من اصدارات الاندرويد السابقة سواء اصدار قديم ام حديث.

والآن اترككم لتكملة الشرح مع هذا الفيديو التفصيلي عن طريق تشغيل Android 9 Pie علي الكمبيوتر الخاص بك

كيفية تثبيت وتشغيل نظام أندرويد ( 9 ) الاصدار الجديد علي الكمبيوتر | Android 9 Pie




تحميل برنامج : Android Studio

0تعليقات