تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

طريقة تشغيل نظام اندرويد اوريو من خلال فلاشة Usb علي الكمبيوتر - Android Oreo

طريقة تشغيل نظام اندرويد اوريو من خلال فلاشة Usb علي الكمبيوتر - Android Oreo، في هذا الموضوع سنتطرق مع حضراتكم لشرح طريقة تشغيل نظام الاندرويد اوريو علي الكمبيوتر باستخدام فلاشة usb، الطريقة سهله جداً وفعالة وعن تجربة.

كيفية تشغيل نظام اندرويد اوريو من خلال فلاشة Usb علي الكمبيوتر - Android Oreo


طرحنا وقدمنا العديد من الدروس والمواضيع حول تشغيل نظام الأندرويد علي الكمبيوتر والعديد ايضاً من المواضيع حول تشغيل اندرويد اوريو علي الكمبيوتر، وهذا لاننا نعلم ان هذا الموضوع فيه بعض التعقيدات والمشاكل التي تواجه أغلب المستخدمين اثناء تثبيت وتشغيل نظام الاندرويد علي الحاسوب وخصوصاً اذا كان Android Oreo هذا الإصدار الأخير من نظام الاندرويد والذي اُطلق مؤخراً.

ونعلم ان الكثير يريدون تجربة هذا النظام علي الحاسوب سواء اكان ديسك توب او لاب توب وهذا لان هذا الإصدار من الاندرويد وهو اوريو - Oreo به الكثير من المواصفات والامكانيات الجميلة والرائعة التي تجعلك كمستخدم تنشدّ وتنجذب اليه ويكون عندك الفضول اللا ارادي لتجربة هذا الإصدار من اندرويد اوريو.

ولهذا فسوف نقدم لكم هذا الموضوع الحصري علي موقعكم قلعة المفكر للمعلوميات وهو تشغيل وتثبيت نظام أندرويد على فلاشة USB، حتي اذا كانت جميع الطرق التي قدمناها من قبل قد انتهت بالفشل  ولم تنجح معك اي طريقة منهم فنقدم لك تلك الطريقة الفعالة 100% والمجربة.


والآن كل ما عليك هو مشاهدة هذا الفيديو بالكامل حتي تتعرف علي تلك الطريقة.



تحميل متطلبات الشرح

تحميل برنامج : unetbootin

تحميل نظام اوريو : aosp-x86-oreo


0تعليقات