تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

طريقة عمل روت لجميع هواتف الأندرويد Root Android

كيفية الحصول علي صلاحيات الروت في جميع هواتف الاندرويد للإستمتاع الكامل بالهاتف وإستخدامه بشكل كامل بدون قيود، صلاحيات الروت لها فوائد عده من اهمها تشغيل وإستخدام التطبيقات المهمة التي يحتاجها الهاتف والتي لا يمكن تشغيلها علي الهاتف الا إذا كان الهاتف حاصل علي صلاحيات الروت والكثير من الفوائد الأخري التي سوف يحصل عليها  هاتفك عندما يكون به RooT، واليوم سوف يكون حديثنا حول الروت وأهميته في الهاتف.


كيفية عمل روت لجميع هواتف السامسنج والحصول علي صلاحيات الجزر والاسمتماع الكامل بالهاتف Root Android
أفضل طريقة عمل روت لجميع هواتف الاندرويد مجاناً والحصول علي صلاحيات الروت والاستمتاع الكامل بالهاتف Root Android




أولاً دعونا نعرف علي ما هو الروت ؟ وما هي فوائده ؟ وما هي اضراره ؟. هذه الاسألة التي تدور في اذهان الكثير من المستخدمين المبتدئين والذين لا يعرفون ما هو الروت او صلاحيات الروت.


اولاً: الروت او Root، الروت هو عبارة عن عملية برمجيه تتم في النظام تقوم بفتح المجال في الهاتف والوصول إلي الجزر وتمكن المستخدم من الإستخدام الكامل للنظام، وتساعدك علي تثبيت وتشغيل جميع التطبيقات المهمة التي تحتاج إلي روت، ولتغيير في النظام وفي إعدادات النظام لاضافة اشياء حديثة او خلاف ذلك من الفوائد الكثيرة التي تقدمها عملية الروت.


ثانياً: فوائد الروت، للروت فوائد كثيرة جداً كما ذكرنا في الأعلي ان الحصول علي صلاحيات الروت هذا شئ رائع ويجعل المستخدم يشعر بالحرية الكاملة مع هاتفه. وكما ذكرنا ايضاً ان يمكن من خلال عملية الروت ان تقوم بالتعديل علي النظام والتغيير فية وتشغيل التطبيقات التي تحتاج إلي صلاحيات الروت وكلنا يعلم ان التطبيقات التي تحتاج إلي الروت دائماً ما تكون تطبيقات مهمة وفعالة كـ تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ، وتطبيقات اختراق شبكات الوايفاي، و تطبيقات تساعد في تحسين النظام ورفع كفائة الهاتف، والكثير من التطبيقات المهمة والمفيدة للهاتف، فالحصول علي صلاحيات الروت او صلاحيات الجزر خطوة مهمة جداً ومفيدة.


اقترحنا لكتحميل متصفح Opera للهاتف مزود بـ VPN مجاني وحاجب اعلانات



ما هي عيوب واضرار الروت للاندرويد



اضرار الروت للهاتف، من اضرار الروت انه قد يفقد الهاتف ضمان الشركة الخاصه به، وايضاً يفقد التحديثات التي تأتيه من الشركة الخاصه به او التحديثات الهوائية، وهذه هي اضرار الروت.


وهنا تأتي هذه الأسئلة!


هل يمكن حذف الروت من الجهاز
حذف الروت من هواتف سامسونك واستقبال التحديثات الهوائية
إزالة الروت واستعادة الضمان


هل يمكن ان نستعيد الهاتف إلي ما كان عليه في السابق؟ او هل يمكن ان نحذف الروت من الهاتف ونستعيد الضمان والتحديثات؟ والجواب نعم، نعم يمكنك فعل هذا، وكيف؟ عن طريقة تفليش الهاتف او تغيير الروم الموجود في الهاتف الي ROM أصلي يتم تحميله من الموقع الرسمي او المواقع التي تقدم تحميل الرومات الرسمية لهواتف السامسنج وما اكثر هذه المواقع وبهذا تكون قد حذفت الروت من جهازك وإسعتدت هاتفك إلي الضبط الأصلي وكأنه جديد لم يُستخدم من قبل وهذا عن تجربة شخصية.


اقترحنا لككيفية تحديث هاتفك الاندرويد إلي اخر اصدار بدون برامج او روت - update android



والآن إذا أردت أن تقوم بعمل روت لهاتفك قم بمشاهدة هذا الفيديو حتي تتمكن من ذلك.



افضل وأسهل طريقة لعمل روت لجميع هواتف الاندرويد والحصول علي صلاحيات الجزر Android Root







تحميل التطبيقات المذكورة في الشرح


التطبيق الاول : king Root


التطبيق الثاني : 360主根 Root


تطبيق الكشف عن الروت : Root Checker


0تعليقات