تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية تحميل وتثبيت برنامج FlareGet وشرح البرنامج بالتفصيل

قل وداعاً لبرنامج انترنت دونلود مانجر مع هذا البرنامج الرائع FlareGet، شرح طريقة تحميل وتثبيت برنامج FlareGet عملاق تحميل الملفات من الإنترنت والبديل الوحيد لبرنامج انترنت دونلود مانجر وشرح البرنامج كامل بالتفصيل.


كيفية تحميل وتثبيت وشرح برنامج FlareGet عملاق تحميل الملفات والبديل لدونلود منجر+ شرح البرنامج بالتفصيل


درسنا اليوم حول كيفية تحميل وتثبيت البرنامج العملاق فلاريجيت او FlareGet عملاق تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة عالية جداً، وبالإضافة إلي شرح البرنامج بالكامل وكيفية تحميل الفيديوهات والملفات من خلاله.




افضل برنامج تحميل بديل الداونلود مانجر


برنامج FlareGet هو برنامج تحميل ملفات للكمبيوتر مجاني، يقوم بتحميل جميع الملفات من الإنترنت بجميع الصيغ، ويعتبر هو البدبل الوحيد لبرنامج التحميل العملاق Internet Download Manager ويشبهه تماماً في أمكانياته ومزاياه الرائعة.


سبق وقدمنا مقال كامل عن هذا البرنامج ولاكن كانت الطريق علي توزيعة كالي لينكس، تثبيت FlareGet علي نظام الكالي لينكس.


مميزات برنامج FlareGet

يمتاز برنامج FlareGet انه خفيف علي الحاسوب وسريع جداً في تحميل الملفات من الانترنت وخصوصاً الملفات الضخمة، كما انه يُعالج الإتصال عندما يكون غير مُستقر في التحميل تحميل الملفات وهذا ما يجعله شبيه ببرنامج إانترنت داونلود مانجر، برنامج فلارجيت به الكثير من المزايا والميزات الجميلة والرائعة والتي ستُمكنك من تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة عالية جداً وبكل سهولة وبسرعة البرق.


قل وداعاً لبرنامج انترنت دونلود منجر مع هذا البرنامج الرائع .. شرح طريقة تحميل وتثبيت برنامج FlareGet عملاق تحميل الملفات من الإنترنت والبديل لبرنامج انترنت دونلود منجر + شرح البرنامج بالتفصيل


يوجد في برنامج FlareGet الكثير من اللغات ومن ضمن هذه اللغات توجد اللغه العربية ؛ ويمكنك تحويل البرنامج إلي اي لغة تريدها ما دامت متوفره في البرنامج.

يمكنك التحكم في سرعة التحميل في برنامج FlareGet إذا اردت تحميل ملف مُعين واردت في نفس الوقت أن تتصفح الإنترنت فيمكنك هذا بدون ان تشعر ببطئ في التصفح.


هناك الكثير من المميزات والمزايا في برنامج FlareGet يمكنك اكتشافها بنفسك.




تفاصيل عن البرنامج

  1. اسم البرنامج : FlareGet 
  2. الترخيص : توجد نسخة مجانية ويمكنك تفعيلها / وتوجد نسخة برو يمكنك شرائها من الموقع الرسمي
  3. الموقع الرسمي


والآن شاهد شرح طريقة تحميل وتثبيت فلارجيت برنامج التحميل الرائع بالتفصيل عبر هذا الفيديو.




تحميل برنامج التحميل Flareget أحدث إصدار كامل 



تحميل برنامج  فلارجيت مجانا كامل لجميع الأجهزة من الموقع الرسمي مباشرة : FlareGet


1تعليقات