تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 10 وحل مشكلة بطئ النت في ويندوز 10

 كما نعلم أن ويندوز 10 وهي ما يُطلق عليها ويندوز 10تحديث المبدعين ، ويُعتبر ويندوز 10 هو أفضل وأقوي نظام تشغيل تم تطويره وإطلاقه من مايكروسوفت ويندوز بعد ويندوز 7 وويندوز 8 ، ولذلك ويندوز 10 مُميز عن باقي إصدارات مايكروسوفت ويندوز السابقة وايضاً هناك الكثير من الميزات والمزايا في ويندوز 10 ، ومن ضمن هذه المميزات ميزة والخدمات في النظام خدمة التحديثات التلقائية وهي تحديثات الويندوز - Windows Updates. وبهذا تستطيع توفير الإنترنت في الكمبيوتر الخاص بك وتسريع الإنترنت على ويندوز 10 بدون برنامج بشكل فعال 100% وتسريع الويندوز إلي أقصي درجة.

طريقة تسريع الإنترنت في ويندوز 10 - كيفية تسريع النت وتسريع الويندوز على اللاب توب والديسكتوب ويندوز 10 بدون برامج مضمون 100%

كيفية تسريع الإنترنت علي الكمبيوتر ويندوز 10 بعد التحديثات الجديدة

في هذا المقال سوف نشارك معكم امر مهم جداً ويجب الإنتباه منه وهو عن كيفية إيقاف تحديثات ويندوز 10 التلقائية في الكمبيوتر وحل مشكلة بطئ الإنترنت ، وايضاً سوف تُحل معها مُشكلة تهنيج وتشنج النظام المفاجئ في الكمبيوتر وهذه المُشكلة غالباً ما تنتُج من خدمة تحديثات الويندوز التي تعمل بشكل مُستمر وتلقائي.


طريقة تسريع الإنترنت في ويندوز 10

نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 10 كما ذكرنا في السابق بأنه هو الأفضل والأسرع علي الإطلاق من بين أنظمة تشغيل ميكروسوفت ويندوز ، ولاكن ايضاً يوجد بعض الخدمات في الويندوز يجب عليك إيقافها او تعطيلها لتحمي نفسك من اختراق خصوصيتك وتمنع مايكروسوفت من التجسس عليك ايضاً لأن هذا النظام خطير جداً وهناك بعض المصادر تقول أن هناك بعض الحكومات منعت إستخدام هذا النظام نهائياً. ولهذا فسوف نقوم بطرح موضوع كامل عن هذه الاشياء وكيف تقوم بحماية نفسك من التجسس عليك ومشاركة خصوصيتك مع الأخرين.

ولاكن في هذا الدرس سوف نكتفي فقط بشرح طريقة إيقاف التحديثات التلقائية في 10 Windows وهي خدمة تحديثات الويندوز وإذا قمت بإقاف التحديثات في ويندوز 10 فسوف تُحل مشكلة بطئ الإنترنت في جهازك الحاسوب وسوف تجد ان نظام التشغيل في حاسوبك أصبح سريع وإنتهت مشكلة التهنيج وتشنج الويندوز المُفاجئ التي كُنت تُعاني منها ، لأن أغلب المستخدمين يشكون من هذه المشكلة وهو بطئ الإنترنت في الويندوز كما ان ونظام التشغيل بطئ جداً لديهم وهذا كما قلت لكم ناتج عن خدمة التحديثات التلقائية وبعض العوامل الأخري.

شرح خطوات إيقاف التحديثات في ويندوز 10 بطريقة مُختصرة بالتفصيل

قم بالتوجه إلي قائمة Start وقم بالبحث عن خدمة التحديثات في ويندوز 10 وهي services ، وبعد ان تظهر لك في البحث قم بالدخول إليها.

كيفية تسريع النت وتسريع الويندوز على اللاب توب والديسكتوب ويندوز 10 بدون برامج مضمون 100%

بعد الدخول إلي Services قم بالبحث في قائمة الخدمات عن Windows Update.

كيفية تسريع النت وتسريع الويندوز على اللاب توب والديسكتوب ويندوز 10 بدون برامج مضمون 100%

قم بتطبيق الخطوات كما هو موضح في شرح الصورة التالية.

كيفية تسريع النت وتسريع الويندوز على اللاب توب والديسكتوب ويندوز 10 بدون برامج مضمون 100%

وهنا تكون قد إنتهيت من خطوات إيقاف خدمة تحديثات ويندوز 10 التلقائية وحل مشكلة بطئ النت وبطئ الويندوز.

كيفية تسريع النت وتسريع الويندوز على اللاب توب ويندوز 10 بدون برامج مضمون 100%

للمزيد من التفاصيل شاهد هذا الفيديو التوضيحي



الأمر المُستخدم في الشرح
services.msc

0تعليقات