تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

شرح كيفية تثبيت ويندوز 10 Windows الجديد علي الكمبيوتر | Install Windows 10 on PC

 اليكم شرح خطوات كيفية تثبيت ويندوز 10 علي الكمبيوتر خطوة بخطوة مع تثبيت مايكروسوفت ويندوز 10 التحديث الجديد مع تحميل النظام من الموقع الرسمي ، تثبيت ويندوز 10 من الفلاشة أو الاسطوانة علي الكمبيوتر بطريقة رسمية وصحيحة.

تحميل وتثبيت ويندوز 10 التحديث الجديد من الموقع الرسمي


تحميل وتثبيت ويندوز 10 التحديث الجديد من الموقع الرسمي


درس اليوم حول شرح طريقة تثبيت ويندوز 10 علي الحاسوب بكل سهولة وبالطريقة الصحيحة والسليمة وبالاضافة إلي تحميل الويندوز الأصلي والرسمي من موقع مايكروسوفت الرسمي وبجميع اللغات و علي حسب نوع نظامك سواء كنت 32 بت أو 64 بت ، ولمن يريد الدخول إلي هذا الموضوع لتحميل ويندوز 10 الإصدار الأخير الذي أطلقته مايكروسوفت مؤخراً يتفضل بالدخول إلي الموضوع.


متطلبات النظام لتثبيت نظام التشغيل Windows 10


فيما يلي تجد الحد الأدني من متطلبات تثبيت وتشغيل Windows 10 علي الكمبيوتر ويجب مراعاتها دائماً عندما تقرر إستخدام ويندوز 10.

تحميل وتثبيت ويندوز 10 التحديث الجديد من الموقع الرسمي


لكي تتمكن من تثبيت أو تركيب Windows 10 علي حاسوبك بالطريقة الصحيحة عليك أولاً بالحصول علي النسخة الأصلية سواء باللغة العربية أو بـ أي لغة أخري و سواء بالنواة 32 بت أو 64 بت وكما قلت في الأعلي شرحت درس سابق عن تحميل الويندوز من الموقع الرسمي.

بعد حصولك علي الويندوز طبعاً يكون عبارة عن ملف أيزو ISO يجب عليك حرقها علي فلاشة USB أو اسطوانة ديفيدي وسبق وقمت بشرح كيفية حرق نسخ الويندوز علي فلاشة USB لدّخول إلي الشرح شرح طريقة حرق الويندوز علي فلاشة USB من الالف إلي الياء


خطوات حرق الويندوز علي الفلاشة وتجهيزه لتثبيت النظام علي الكمبيوتر

وأنا أفضل دائماً حرق الويندوز علي الفلاشة وهذا لتجنب حدوث أي مشاكل في الويندوز لأن الأسطوانة من الممكن أن تتلف بـ أي شئ يعني أنها إذا حدث بها خدش بسيط فسوف تفقدها نهائياً والكثير من المشاكل المشابهة ، ولاكن الفلاشة ليس بها أي مشاكل ولذلك أنصح بالحرق عليها دائماً. قم بحرق ويندوز 10 علي الفلاشة ويجب أن تكون 8 جيجا وخصوصاً إذا كنت تحرق ويندوز بنظام 64 بت فنظام الـ 64 بت يفوق نظام 32 بت في الحجم ، بعد تحميل الويندوز وحرقه علي الفلاشه أو حتي علي الاسطوانة قم بتركيب الفلاشة في الكمبيوتر الخاص بك في إحدي مداخل الــ USB وإذا كنت سوف تقوم بتثبيت الويندوز من خلال اسطوانة فقم بتركيب الاسطوانة في الصدروم في المنطقه الخاصة بي الـ DVD ، ثم بعد ذلك قم بإعادة تشغيل الحاسوب بعمل Restart.

تحميل وتثبيت ويندوز 10 التحديث الجديد من الموقع الرسمي




الآن يمكنك مشاهدة الشرح تفصيلياً صوت وصورة عبر الفيديو التالي عن خطوات تحميل وتثبيت ويندوز 10 الإصدار الأخير.





يمكنك تحميل ويندوز 10 بأخر التحديثات مباشرة من الموقع الرسمي عبر الرابط التالي



0تعليقات