تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

مساحة إعلانية

أحدث المواضيع[Recent]

عرض المزيد

شرح موقع إختصار الروابط Adf.ly ادفلاي وطريقة الربح منه مئات الدولارات شهرياً

 هل تبحث عن أفضل مواقع لربح المال السريع من تخطي الروابط وكسب المال من إختصار الروابط ؟ هنا وفي هذا المقال سوف نتعرف علي أفضل المواقع الربحية علي الإنترنت والتي تجعلك من الأثرياء في وقت قصير جداً ولاكن إذا إستخدمتها بطريقة صحيحة وإستراتيجية مضمونة.

أفضل موقع لربح المال من الإنترنت بسرعة للمبتدئين مضمون الدفع مع توفير كل وسائل الدفع

أفضل موقع لربح المال من الإنترنت بسرعة للمبتدئين مضمون الدفع مع توفير كل وسائل الدفع

موضوعنا اليوم هو عن الموقع العملاق موقع الربح Adf.ly الشهير والمضمون في الربح من خلال إختصار الروابط وتخطي الروابط ، سوف نتعرف عليه بالتفصيل مع حضراتكم مع كيفية الربح منه وكسب المال الكثير لتصبح من الأثرياء في وقت قصير جداً.

في هذا الموضوع نتحدث معكم حول الربح من الإنترنت وكيفية الربح السريع والمضمون وطبعاً مع مصداقية الدفع ، كثير من المواقع علي الإنترنت تقدم الربح من خلال وضع الإعلانات علي موقعك أو علي مدونتك وأيضاً مواقع تقدم الربح من خلال رفع الملفات وأيضاً مواقع الربح من خلال تخطي الروابط وإختصار وهذا هو موضوعنا وحديثنا في هذا المقال.

ما هو موقع أدفلاي Adf.ly تعريف وشرح اختصار الروابط adf-ly

موقع Adf.ly يقدم لك الربح من خلال إختصار روابطك التي في موقعك الإلكتروني أو التي تختصرها أنت للربح منها بدن أن يكون لديك موقع إلكتروني علي الإنترنت. علي سبيل المثال إذا كنت تمتلك مدونة أو موقع مثل مدونتي هذه فيمكنك إختصار روابطك ان كانت روابط تحميل برنامج أو لعبة أو موضوع في مكان أخر فيمكنك إختصاره من خلال موقع أدفلاي ووضع الرابط في موقعك لكي يقومون الزوار بالدخول عليه ، وإن كنت لا تمتلك موقع أو مدونه فلا عليك، يمكنك ايضاً الربح من موقع ادفلاي بكل سهولة ، قم بالبحث عن مواضيع مفيدة وانسخ رابط الموضوع وتوجه إلي موقعنا الجميل اد فلاي واختصر الرابط وقم بنشره في مواقع التواصل كموقع الفيسبوك وتويتر وباقي المواقع وضع له عنوان جذاب وجميل كي تجلب الزوار وتجعلهم يدخلون عليه وتتربح منهم الكثير من الأموال.

والجميل في الموقع انه يقدم لك أفضل ثلاث طرق لتحويل أموالك عليها ، الطريقة الأولي وهي عن طريق " PayPal " إذا بلغت أرباحك الـ 5 دولار يمكنك تحويلها إلي حسابك في باي بال. والطريقة الثانية وهي التحويل عن طريق " Payoneer " الشهير ولاكن لابد أن تكون أرباحك قد وصلت الـ 10 دولار.  والطريقه الثالثة وهي عن طريق " Payza " وهذه أفضل 3 طرق مجانية ومضمونة لتحويل وإستلام أرباحك من خلالها.

وعليك أن تعرف أن كلما زاد نشرك للروابط وزاد الزوار وتخطي الروابط زاد معهم الربح وتستطيع أن تجعل لك راتب شهري يكفيك وبدون عناء وتربح المال وأنت جالس في منزلك وكل ما عليك هو الجلوس ساعتين امام حاسوبك.




يمكنك التسجيل في موقع ادفلاي مباشرة من خلال هذا الرابط : Adf.ly


0تعليقات